الطريقة الصحيحة ليقبل طلبك في أدسنس

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
إنشاء الله اليوم سوف نتحدث عن الطريقة الصحيحة ليقبل طلبك في أدسنس
خلال تصفحي للأنترنت و جدت الكثير من الأخوى يقولون بأنهم لم يقبل أدسنس إشتراكهم , و ماهي الطريقة التي تمكنهم من الإشتراك في أدسنس ؟
أنشاء الله اليوم مع موقع  نبيل محيلي ستجد الطريقة .
نبدأ على بركة الله الشرح :
لكي يقبل طلبك إتبع الخطوات التالية :
1- المدونة :  قم بإنشاء مدونة على بلوجر الكل يعرف الطريقة , لكن ما لايفهمه الجميع هو قيمة المحتوى يأخي يجب أن تعلم بأن أهم شئ هو المحتوى الأصلي أو بعبارة أخرى محتوى من تأليفك أنت , لأنك لو أنشئت مدونة و قمت بالنسخ و اللصق لن تدوم مدونتك لأنه سرعا ما سيكتشف زوارك بأن مقالاتك منقولة و نفس الشئ أدسنس و ستفقد زوارك و حسابك في أدسنس .
الآن أعرف بأنك تقول أخي عباس كيف أحصل على محتوى أصلي ؟
الطريقة بسيطة لكنها أيضا تتطلب مجهود :
فمثلا أنت لديك خبرة في الفوتوشوب أو تصميم القوالب أو الشعر أو أي شئ آخر , المهم أن تكتب في ماتحب لأنك لو كنت تحب الشعر مثلا فقلمك لن يجف , ماذا أعني بالن يجف ؟
أعني أنه لن تتوقف عن التدوين لأنك في كل مرة سيخطر في بالك مقال و سوف تقوم بكتابته و لذلك لن يجف قلمك و ستكسب ثقة زوارك و صداقة محركات البحث  و سيقبل طلبك في أدسنس سريعا جدا.
2-القالب : بعدما أنشئت المدونة قم بالبحث عن قالب يتناسب مع محتو موقعك, و حمله على مدونتك و قم بتعديله و لمن لا يعلم الطريقة لا يقل أنا لم أفهم أو أنا لا أعرف ذالك ؟
لا , ياأخي لا تقل ذلك بالله عليك فقط إذهب إلى محرك البحث جوجل و أكتب فيه مثلا " طريقة تحميل قالب بلوجر أو كيفية تعديل قالب بلوجر ؟"
ستجد الكثير من النتائج التي تتحدث عن السؤال الذي بحثت عنه , قم بالدخول عليها و طبق الخطوات و إنشاء الله ستعدل قالبك و سيتمشى مع موقعك .
3-المقالات :  الحمد لله لقد أنشئت مدونة و حملت عليها القالب الذي أعجبك و قمت بتعديله , الأن وصلنا لنقطة الأكثر أهمية أخي الكريم
المقالات التي ستكتبها في مدونتك ركز معي جيدا أخي :
أنت مثلا تحب الرياضة أو الربح من النت أو تصميم الشعارات أو التدوين أو الشعر أو الألعاب أو أي مجال أنت تحبه و المهم أن تكون تحب المجال الذي  تفهمه و تحبه , لكن أخي لا تنسخ أبدا فذلك سرقة يأخي سأعطيك مثلا على ذلك :
هل يعجبك أن تكون لديك مدونة و تكتب فيها يوميا أو أسبوعيا حسب توفر الوقت عندك و قمت أنا بنسخ مقالاتك و لصقتها في مدونتى و مع مرور الوقت أصبح عندي زوار , وذات مرة و بالصدفة و جدت مدونتي و تعجبت من أن مقالاتك كلها في مدونتي و تعجبت أيضا من كم الزوار الذي يزور مدونتي , ستغضب جدا أليس كذلك ؟
إذا أخي هل يعجبك أن تكون واحد من أولئك قليلو الشرف و الأخلاق .
لا , يأخي أنت أفضل من أن تكون منهم .
لكن لا تتعجل في أختيار مجالك , قم مثلا بالجلوس مع نفسك لدقائق , و سأل نفسك هذه الأسئلة التالية :
- ماذا أفعل في أوقات فراغي ؟
-ماهي المواد التي أحبها في المدرسة ؟
-لماذا لا أكتب في تخصصي فأنا مثلا لدي تخصص في الهندسة المعلوماتية أو الطب أو الشعر أو .......... ؟
نعم , أخي حاول طرح هذه الأسئلة على نفسك . فمن خلال هذه الأسئلة ستستطيع الوصول إلى المجال الذي أنت تحبه و تهتم فيه . هو قريب جدا منك لاكنك  دائما تذهب بعيدا عنه لذلك حاول الإجابة على الأسئلة الماضية بتسلسل أو بعبارة آخرى واحد تلوى الآخر .
و إنشاء الله ستجد مجالك الذي تحبه و الذي كنت تبحث عنه.
 لكن لا تتعجل و لاتستسلم .
4-ملاحظات : الحمد الله مع مرور الوقت و المثابرة وجدت مجالك و كتبت بعض المقالات الآن حان وقت اللحظة الحاسمة  تقديم طلب الإشتراك لأدسنس و القبول بسرعة جد ا  إنشاء الله, قم بقراءة النصائح التالية و طبقها ليقبل طلبك أخي الكريم أختي الكريمة:
-ياأخي يجب أن تعلم بأن جوجل أدسنس أصبح صارم جدا جدا مع الناشرين و خاصة العرب لذلك طبق النصائح التالية لكي تستطيع تفادي صرامته و إنشاء حساب  فيه و بعد ذلك الربح إنشاء الله :
- يجب أن تكون مدونتك تحتوي على أكثر من 25 مقالة  و كلها من تأليفك .
-يجب أن تكون مدونتك قد زارها أكثرمن 300 زائر .
-يجب أن تكون مدونتك يزوره يوميا على الأقل 10 زوار يوميا
-لا تنسخ أبدا و أكرر لا تنسخ أبدا أخي الكريم.
-أختر مجالك و أكتب فيه , و لكي تبدع يأخي أكتب في المجال الذي أنت تحبه و لاتستسلم أبدا يأخي فيجب أن تعلم بأن من طلب العلى سهر الليالي و يجب أن تعلم أيضا بأن طربقك ليس مفروش بالورود و لكن مع صبرك و مثابرتك ستحقق ماتصبو إليه إنشاء الله.
- أكتب في مجالك و لن يجف قلمك أبدا.
أعلم بأن كل هذه الخطوات صعبة و لكن يأخي أنت تريد أن يقبل طلبك و تبدأ بالربح مباشرة لذلك كما قلت سابقا طربق ليست مفروشة بالورود يجب أن تعلم ذلك جيدا , أصبر و ثابر  و ستربح إنشاء الله.
و عندما تطبق كل هذه النصائح أو الخطوات على مدونتك قم بطلب الإشتراك في أدسنس و أعدك سيقبل طلبك في أقرب وقت ممكن إنشاء الله .
لا تتعجل أبدا ففي العجلة الندامة وفي التهني السلامة.
أرجو أن أكون قد أفدتك أخي أختي الكريمان .
لاتنساني من خالص دعائك أخوك في الله عباس محمدو.
و إذا كان عندك أي أستفسار ضعه في تعليق و سأجيبك في أقرب و قت ممكن إنشاء الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

جميع الحقوق محفوظة nabil mhaili ©2013-2013 | جميع المواد الواردة في هذا الموقع حقوقها محفوظة ، نقل بدون تصريح ممنوع